تبحث أرامكس عن مهندس دعم فني للانضمام إلى الفريق والعمل في عمان ، الأردن بحلول عام 2020.
.
مسؤوليات العمل:
- قم بتثبيت تكوين مكونات البرامج لتيسير استخدامها.
- حل مشاكل الأجهزة والبرامج.
- ترقية كاملة للنظام لتمكين البرامج المتوافقة على جميع أجهزة الكمبيوتر.
- قم بتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات وترقيته لضمان الأمان على مستوى المستخدم.
- دعم المستخدمين - كونه نقطة الاتصال الأولى للإبلاغ عن الأخطاء.
- التوثيق الفني և قسم إدارة الأصول.
- الرد على جميع استفسارات مكتب خدمات تقنية المعلومات في اتفاقيات مستوى الخدمة. بناء علاقات مع الفرق لفهم ودعم احتياجات أعمالهم.
متطلبات العمل:
- مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين. مهارات تحليلية وحل المشكلات.
- مهارات تواصل جيدة والاستماع النشط. القدرة على تعدد المهام وإدارة الأنشطة والمشاريع المتعددة.
- الإلمام بكاميرات المراقبة وأنظمة الأمن.
- درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو مجال ذي صلة.
- يفضل شهادة CCNA أو VIOP أو أي من شهادات تكنولوجيا المعلومات.
- يفضل شهادة A+ أو خبرة عمل معادلة مطلوبة.
- يفضل شهادة Linux أو LPI أو خبرة عمل معادلة مطلوبة.
- يفضل شهادة Microsoft أو خبرة عمل معادلة مطلوبة.
عن أرامكس:
نمت أرامكس بسرعة منذ إنشائها في عام 1982 حتى أصبحت اليوم علامة تجارية مشهورة تتميز بالخدمات المتخصصة والحلول العالمية المبتكرة. أرامكس المدرجة في سوق دبي المالي ، ومقرها في الإمارات العربية المتحدة كقاعدة رئيسية لعملياتها ، حيث تستفيد من موقع الدولة الذي يمثل حلقة وصل بين الشرق والغرب ، مما يتيح لها تقديم حلول لوجستية مخصصة في أي مكان في العالم ، بالإضافة إلى الوصول إلى قاعدة متنامية. من عملاء الشركات والأفراد في المنطقة والعالم.
شروط المتقدم
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الجنسية الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر ا
لقمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن.
بلد الإقامة الأردن
الجنس كلا الجنسين
الشغف التكنولوجيا
.
